منتديات تالا تشمل كل جديد لان تندم على تسجيلك معنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاتحاد المصري يستدعي الحارس الدولي عصام الحضري للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابوريان6


ملازم اول
ملازم اول
القاهرة (ا ف ب) - قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بناء على شكوى قدمها النادي الاهلي بطل الدوري استدعاء الحارس الدولي عصام الحضري للتحقيق معه الاحد المقبل بشأن انتقاله الى سيون السويسري.

وسيبدأ الاتحاد في حضور مستشاره القانوني التحقيق مع الحضري في الساعة العاشرة من صباح الاحد حول كل ما نسبه اليه الاهلي من تهم ابرزها "الهروب من دون اذن".

واعتبر عدلي القيعي مدير التسويق والمتحدث الرسمي باسم النادي الاهلي في تصريح لوكالة فرانس برس "في هذه القضية لن يقبل الاهلي سوى بعودة اللاعب والالتزام بكل القرارات المتخذة ضده كعقاب" مشيرا الى ان ذلك "لا يعني ان الاهلي يسعى للقضاء على مستقبل الحضري الذي يملك حصانة منحه اياها الاتحاد الدولي".

واكد القيعي انه يرفض بعض الاراء "لحل المشكلة وديا لان اللاعب اخطأ وعليه ان يتحمل تبعات ذلك بعد ان ترك نفسه لسمسار لا هم له سوى تحقيق المكاسب المالية" مشيرا الى ان الحضري قدم تنازلات "لا تليق بلاعب كبيرا" والدليل ظهور زوجته الى جانبه في المدرجات من دون الحجاب ما يؤشر على وجود اهداف اخرى للنادي السويسري غير كرة القدم.

وتابع القيعي "نعرف ان الحضري يهتم كثيرا بالمال لكن الغريب ان ما سيحصل عليه لا يزيد كثيرا عن دخله من النادي الاهلي والذي يصل الى 3 مليون جنيه في الموسم الواحد اي ما يقرب نصف مليون دولار اضافة الى الشعبية الجارفة التي صنعها له جمهور النادي".

وختم بالقول "تسبب اللاعب بحدوث ازمة كبيرة لشركات الرعاية والاعلانات التي تعاقدت معه وصنعت منه صورة جماهيرية مهمة والتي اضطرت لايقاف كل الاعلانات التي يشارك فيها اللاعب وقد سافر الى سويسرا بعض مندوبي هذه الشركات لمعرفة مصير اموالهم بعد ان تعرضوا لخسائر كبيرة نتيجة هذا التصرف غير المسؤول".

وعلى صعيد آخر شنت صحيفة الاهلي التي تصدر عن النادي حملة ضد اللاعب ووصفت تصرفه ب"غير المسؤول".

منقوووووووووووووووول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى