منتديات تالا تشمل كل جديد لان تندم على تسجيلك معنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فـ ل سـفـهـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فـ ل سـفـهـ في السبت مارس 01, 2008 8:46 pm

ابورائد


ملازم
ملازم



عندما تشعر بأن الآخرين قد تجاهلوا نفسك وغادروا القلب الذي قد سكنوا فيه وبالوفاء والصدق قد كانوا هنا يوماً واليوم هاهم قد رحلوا مع إنهم جزءٍ متصلاً بقلبك ..لاتحزن..وتدع الحزن هو الذي يقود الدمع إلى عيناك ويجبرك على الوحدة والبقاء وحيداً..لاتدع الغربة تتخذ الجزء الأكبر من حياتك ..
وخاصة عندما تتعرض منه للشتم كن أنت الحكيم وكن أنت صاحب المبادرة الجميلة وحاول إخفاء دمعك مهما كان الأمر صعباً ..


لاتدع الهم يصاحبك إلى النهاية وتكون الخاسر الأول بالحياة أمشي بين دربك بجنون ..أمسك بفرشة ألوان ولون كل ماهو محزناً يقودك نحو الغم وملازمة الدموع..
لا تكن يوماً يائساً وتدمر من هم حولك فأنت جزءٍ منهم ويشعروا بكيانك الممزق فلا تلوم من رحل عنك مجبوراً ولا تزد همك بمعاناة أنت لا تحتاجها..
فإن كنت يوماً صاحب قوة وإدارة فلا تكسر قلبك بدمعك.. وعش في قصر الأمل بين الورود البيضاء وجمال مظاهرها الخلاب فالشاطئ عن يمنيك والقمر بناحية أخرى منه وكن أنت الأوسط هناك وسر بين الحياة متفائلاً دوماً..


همسه مع نفسي,,

سوف أكون يوماً أو لا أكون ولكني حتماً سوف أجد نفسي الضائعة فلم أجبر نفسي على الغربة بل سأمسك بريشة أحلامي وأرسمها بين دفاتري وأكون هناك بين عالمي فتاة تعلمت الكثير والكثير من الآخرين وسوف لم أقع في أخطائهم فأنا وحروفي نابضة وهي مصدر ألهامي فأنا ولي فلسفة في حياتي سوف أعيشها وأكون حياتي بابتسامة ورديه فكم أعشق لوني الوردي من بين كل الألوان لأنه لون هادئ يوحي الي بالاطمئنان والتفاؤل بالهدوء فهو يشبهني ويعطيني جرعة من الأمل لأكون هنا بين أرجاء سطوري..بين عالمي .. أسطوره أنشد عن فلسفة قد احتوتني يوماً..

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: فـ ل سـفـهـ في الأحد مارس 09, 2008 7:46 pm

شكرا على الموضوع المميز اخوي ابورائد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: فـ ل سـفـهـ في الإثنين مارس 17, 2008 10:26 am

ابوريان6


ملازم اول
ملازم اول
<FONT color=#0000ff>يعطيك العافية ابورائد على الموضوع <BR><BR>في انتظار جديدك</FONT>

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى