منتديات تالا تشمل كل جديد لان تندم على تسجيلك معنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

طريقه علاج الحسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 طريقه علاج الحسد في الثلاثاء أبريل 29, 2008 9:59 pm

طريقه علاج الحسد


قبل أن اشرح لكم طريقه علاج الحسد دعوني احكي لكم حكاية قديمه حدثت في الزمن البعيد و أريكم كيف يكون الحاسد من شر ، وان الحسد ينقلب عليه.



كان هناك أعرابي غني ويبلغ درجه كبيره جدا من الثراء والجاه وكان له اخ يملك من الغنم ما يعينه على الحياة ، وكان الأعرابي الغني يغير من أخاه الذي يملك الغنم وكان يكيد منه كيدا.



ذات يوم سمع الأعرابي الغني هذا ، ان هناك رجل ضرير لكنه كان يحسد الناس ويمتاز بقوته الخارقة لكي يصيب الناس بالعين ويحسدهم ، يعني بالكلام العمي كده ( ميديش حد عين إلا لما يجيبه الأرض و يوديه في داهية )

فذهب له الأعرابي الثري وقال له : أن أخي سوف يمر من هذا الطريق بالليل وعليك أيها الضرير ان تحسده حتى تموت الأغنام التي يملكها و أتكون أنا وحدي الذي عنده المال والجاه في البلد ، فوافق الرجل الضرير الحساد مقابل إعطاءه مبلغ من المال.



وبالفعل جاء الليل وإذا بالرجل الذي عنده الغنم قادم من عمله ومعه الأغنام، و رآه اخوة الغني من مسافة بعيده ، فقال الأعرابي للرجل الضرير الحساد ، أخي قادم لكي تعالي كي تصيبه بالعين ، فقال الرجل الضرير للرجل الغني ، معقول ّّ!!! أرايت أخوك من كل هذه المسافة البعيدة!!! ، فأصاب الضرير الرجل الغني بالحسد وأصيب بالعمى واصبح مثله وعلى رأي المثل :



ومن حفر حفره لأخيه وقع فيها.



إليكم أصدقائي علاج الحسد بالقران و السنة النبوية



ان يتوضأ العائن ( المصيب الناس بالحسد ) ويأخذ المصاب هذا الماء ويتوضأ به ، لكن هذا صعب شويه ، لكن هناك طريقه أخرى ، وهى أن يقرأ القران وينفث على نفسه بهذه الرقي



من القران : الفاتحة ، وآيه الكرسي ، و أخر آيتين من البقرة ، وسورة

الإخلاص و المعوذتين.



من السنة : بسم الله أرقيك من كل شئ يوذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله

يشفيك بسم الله أرقيك.

أو
بسم الله يبريك ، ومن كل داء يشفيك ، ومن شر حاسد إذا حسد ، ومن شر كل ذي عين

أو
أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامه.



اللهم أشفى مرضى المسلمين والمسلمات – آمين يارب العالمين



انشرها حتى يعم الثواب على الجميع


اللهم اغفر لي ولقارئ هذه الرسالة وناشرها ولوالدي و أصحاب الحقوق علي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: طريقه علاج الحسد في الأحد مايو 04, 2008 4:00 am

الهنوف


ملازم
ملازم
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>جزاك الله كل خير على ماقدمت</P>
<P>وجعلها في صالح أعاملك</P>
<P>&nbsp;</P>

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: طريقه علاج الحسد في الإثنين مايو 05, 2008 10:41 pm

ابوريان6


ملازم اول
ملازم اول
تسلم اخوي حنفي على الموضوع احسنت الاختيار

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى